منتديات القمه توب عرب طبرق
&**$ مــنــتــديـــات القــــــمــة تــــوب $**&

عزيزي الزائر مرحبا بك في منتدانا ان كنت عضو فعليك بالدخول وان لم تكن عضو فعليك القيام بالتسجيل.....مع تمنياتي للجميع بقضاء وقت ممتع.....

&**$ ملك الاحساس $**&
&**$ مــنــتــديـــات القــــــمــة تــــوب $**&

عزيزي الزائر مرحبا بك في منتدانا ان كنت عضو فعليك بالدخول وان لم تكن عضو فعليك القيام بالتسجيل.....مع تمنياتي للجميع بقضاء وقت ممتع.....

&**$ ملك الاحساس $**&
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الخيال والابداع..

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
مرحبا بكم في منتديات القمة توب نتمنى لكم وقت ممتع ......للتسجيل اضغط هنا
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
kaito kid
رونالدينيو للـ Gazzetta: مع الميلان أنا وُلدت من جديد ! Vote_rcapرونالدينيو للـ Gazzetta: مع الميلان أنا وُلدت من جديد ! Voting_barرونالدينيو للـ Gazzetta: مع الميلان أنا وُلدت من جديد ! Vote_lcap 
ملك الاحساس
رونالدينيو للـ Gazzetta: مع الميلان أنا وُلدت من جديد ! Vote_rcapرونالدينيو للـ Gazzetta: مع الميلان أنا وُلدت من جديد ! Voting_barرونالدينيو للـ Gazzetta: مع الميلان أنا وُلدت من جديد ! Vote_lcap 
ابن العراق
كووول على طووول
امير القلوب
اسد بابل
dark wolf
الفتى الطائر
اجمل مافي الكون
بنوته صقع
المواضيع الأخيرة
» اللي يوصل للرقم 5 يفقش البطيخة فوق راس واحد من الأعضاء!!!!!!
رونالدينيو للـ Gazzetta: مع الميلان أنا وُلدت من جديد ! Emptyالأحد أغسطس 07, 2011 3:13 am من طرف dark wolf

» خاص بمدير المنتدى
رونالدينيو للـ Gazzetta: مع الميلان أنا وُلدت من جديد ! Emptyالأحد أغسطس 07, 2011 3:10 am من طرف dark wolf

» هل تعلم صحيحه 100%
رونالدينيو للـ Gazzetta: مع الميلان أنا وُلدت من جديد ! Emptyالأحد أغسطس 07, 2011 2:44 am من طرف dark wolf

» طبخة اليوم البيض المقلي هههههه
رونالدينيو للـ Gazzetta: مع الميلان أنا وُلدت من جديد ! Emptyالأحد أغسطس 07, 2011 2:41 am من طرف dark wolf

» شجو يا بركة انت وياه
رونالدينيو للـ Gazzetta: مع الميلان أنا وُلدت من جديد ! Emptyالأحد أغسطس 07, 2011 2:35 am من طرف dark wolf

» ارفع راسك.. فأنت في منتدى (عرب طبرق)..ألا تفتخر!!!
رونالدينيو للـ Gazzetta: مع الميلان أنا وُلدت من جديد ! Emptyالأحد أغسطس 07, 2011 2:31 am من طرف dark wolf

» اليوم هقدملك (بطاطس بالكريمة )
رونالدينيو للـ Gazzetta: مع الميلان أنا وُلدت من جديد ! Emptyالأحد يناير 09, 2011 11:26 am من طرف دلع الحبايب

» نـــرحـــب بالعضــــو الجــديـــد Nour-Nina
رونالدينيو للـ Gazzetta: مع الميلان أنا وُلدت من جديد ! Emptyالأحد يناير 09, 2011 11:19 am من طرف دلع الحبايب

» فوائد قطع النوم لصلاة الفجر
رونالدينيو للـ Gazzetta: مع الميلان أنا وُلدت من جديد ! Emptyالأحد يناير 09, 2011 11:14 am من طرف ديفيد فيا

» واحد اثنين ثلاثة اربعه ... هذا البرسا ما أروعه
رونالدينيو للـ Gazzetta: مع الميلان أنا وُلدت من جديد ! Emptyالأحد يناير 09, 2011 11:12 am من طرف ديفيد فيا

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 46 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 46 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 139 بتاريخ الأحد سبتمبر 22, 2024 3:39 pm
مــركــز تــحــمــيــل الــصــور

موقع العملاق اكبر موقع تحميل صور وملفات

أدخل هنا وحمل احدث صورك وبرامجك الى المنتدى

لمراسلة ادارة المنتدى
للاتصال بنا عن طريق ارسال بريد الكتروني فعليك ان تضغط هنا
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 107 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ishaily08 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2019 مساهمة في هذا المنتدى في 364 موضوع
سارع وأحصل على رتبه مشرف !!!!!!
رونالدينيو للـ Gazzetta: مع الميلان أنا وُلدت من جديد ! Emptyالخميس أكتوبر 09, 2008 10:40 am من طرف ملك الاحساس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[b]

اخواني اخواتي

انا اريد ان اقدم لكم اكبر هدية لهذا المنتدى هي مسابقة للحصول على مشرف

كيف لك ان تحصل على رتبه مشرف( هو ان يكون لديك مزيدا من المساهمات وخاصة المواضيع فان الردود لا تكفي وذلك

باعطاء المزيد من المواضيع المميزة جدا واخر الاخبار وصور جديدة وهكذا باستثناء اللي يخالف قوانين المنتدى الموجودة

على البوابة فمن يخالفها لا يستطيع ان يشرف ويشارك كانه عضو …

تعاليق: 11
سبتمبر 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30      
اليوميةاليومية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى القمة على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات القمه توب عرب طبرق على موقع حفض الصفحات

رونالدينيو للـ Gazzetta: مع الميلان أنا وُلدت من جديد !

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابن العراق
مشرف الرياضة والرياضيين
مشرف الرياضة والرياضيين
ابن العراق

ذكر عدد الرسائل : 262
المزاج : سكران
الاقامة : حارت الماوي

رونالدينيو للـ Gazzetta: مع الميلان أنا وُلدت من جديد ! Empty
مُساهمةموضوع: رونالدينيو للـ Gazzetta: مع الميلان أنا وُلدت من جديد !   رونالدينيو للـ Gazzetta: مع الميلان أنا وُلدت من جديد ! Emptyالأربعاء أكتوبر 01, 2008 1:38 pm

من معسكر المنتخب البرازيلي في سنغافورة، تحدث نجم الميلان الجديد رونالدينيو لصحيفة الـ 'Gazzetta dello Sport' عن المنتخب البرازيلي في الأولمبياد وتجربته الجديدة مع الميلان.

** إذن هل هو صحيح، ما قاله المدرب البرازيلي كارلوس دونجا أنك أصبحت سعيدا ً من جديد ؟!رونالدينيو: ” بالتأكيد هذا صحيح. أن أذهب إلى إيطاليا، إلى الميلان، جعلني أولد من جديد. أشعر بخير في مدينتي الجديدة. ومن بين الأمور الأخرى، في المدينة التي وُلدت بها، بورتو أليجري، هناك الكثير من الإيطاليين، وأنا منذ طفولتي تعلمت الكثير حول ثقافتهم وعقليتهم والتي تتشابه إلى حد كبير لنا. “

** أنت أيضا ً خسرت الكثير من الكيلوجرامات، الآن ما تبقى هو أن تعود إلى أفضل حالاتك الفنية.
رونالدينيو: ” أنا أعمل جيدا ً. أنا أتبع برنامجا ً خاصا ً، بحمية مناسبة، وأنا حقا ً بحال أفضل. أعتقد أنني قريب من الـ 100% من ناحية الوضع البدني، وأنا أتحسن يوما ً بعد يوم. في 7 أغسطس، بداية الأولمبياد، سأكون في الحالة المثلى. “

** في الحصة التدريبية الصباحية الأولى، مع الجو الحار والرطوبة، يبدو أنك متعب.
رونالدينيو: ” نعم، ولكن من الأفضل أن أعاني الآن، فهذا يعني أنني بعد هذا سأكون في أفضل حالة بدنية. “

** أنشلوتي قال بأنه سعيد بمشاركتك في الألعاب الأولمبية.
رونالدينيو: ” قبل كل شيء، أريد أن أشكره وأشكر الميلان على سماحهم لي بالذهاب إلى بكين. أنشلوتي يعرف أن مشاركتي بهذه البطولة سوف يؤمن تحضيرا ً ممتازا ً للدوري الإيطالي. ومن جهة أخرى، بعد أن توقفت لـ 4 أشهر بدون لعب، أبدأ من جديد في الوقت الصحيح، فقط قبل أن أبدأ الموسم الجديد. “

** ما الذي تنتظره من تجربتك مع الميلان ؟!
رونالدينيو: ” إنها مرحلة جديدة وجميلة من حياتي. آمل أن أحقق نفس النجاحات التي حققتها مع أنديتي السابقة، وأن أمتلك الفرحة والمتعة وأقدمها للجماهير بنفس الطريقة التي فعلتها بالسابق. “

** دونجا وضع افتراضا ً للهجوم رونالدينيو - باتو. ما رأيك بهذا ؟! وهل سيكون خيارا ً قابلا ً للتطبيق أيضا ً في الميلان، هل من الممكن أن يضعه أنشلوتي في الاعتبار ؟!
رونالدينيو: ” ليس لدي أي مشكلة في اللعب بهذا المركز. في الحقيقة أنا لعبت به بضع مرات في السابق. الخيار الأفضل للمدرب هو الأفضل بالنسبة لي، وأنا هنا لمساعدة البرازيل. وحتى إن أراد أنشلوتي أن يجرب هذا هناك، فأنا جاهز. سواء في الهجوم أو في خط الوسط، سأقدم أفضل ما لدي. “

** البرازيل لم تفز بالميدالية الذهبية في الأولمبياد. ماذا تعني لك هذه التجربة ؟!
رونالدينيو: ” في الوقت الحالي، أرى نفسي لاعبا ً محظوظا ً لأن القليلون فقط سنحت لهم الفرصة في المشاركة بالأولمبياد مرتين. لقد كنت في سيدني والآن أنا هنا من جديد. إذا فزنا، فسيكون هذا حلما ً قد تحول إلى حقيقة. هذا الفريق لديه الفرصة في تحقيق شيء مهم في تاريخ البرازيل. “

** في ذلك الوقت كنت شابا ً، ولكنك اليوم اللاعب الأكبر.
رونالدينيو: ” الشعور مختلف، ولكن عليكم أن تنتبهوا، منتخب البرازيل هو الأصغر سنا ً ولكن لديه خبرة كبيرة. كما أن الجميع هنا مكتملين الموهبة. أنا ببساطة واحد ٌ منهم، أكبر بسنوات قليلة، ولكن بالروح المعنوية نفسها.
ملك الاحساس
المدير العام
المدير العام
ملك الاحساس

ذكر عدد الرسائل : 272
المزاج : مسطوووول
الاقامة : حارة الضبع

مُساهمةموضوع: رد: رونالدينيو للـ Gazzetta: مع الميلان أنا وُلدت من جديد !   رونالدينيو للـ Gazzetta: مع الميلان أنا وُلدت من جديد ! Emptyالأربعاء أكتوبر 01, 2008 2:07 pm

فعلا رونالدينيو مع الميلان حاجة اخرى

يسلمو على الخبر

تحياتي لك
https://alkemma.yoo7.com/vb
امير القلوب
كاتب رائع
كاتب رائع
امير القلوب

ذكر عدد الرسائل : 170
المزاج : في العالي
الاقامة : في المنزل

مُساهمةموضوع: رد: رونالدينيو للـ Gazzetta: مع الميلان أنا وُلدت من جديد !   رونالدينيو للـ Gazzetta: مع الميلان أنا وُلدت من جديد ! Emptyالأربعاء أكتوبر 01, 2008 6:36 pm

موضوعك على الكوره جميل جدا

رونالدينيو للـ Gazzetta: مع الميلان أنا وُلدت من جديد !
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-